نادي الرماية يكرم البطل الأولمبي عبدالله الطرقي والوفد المشارك في أولمبياد طوكيو 2020

الكويت – 10 – 8 (كونا) — كرم نادي الرماية الكويتي امس الثلاثاء البطل الأولمبي الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي والوفد المشارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) بعد تحقيقه ميدالية برونزية في منافسات رماية ال(سكيت).
وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في مؤتمر صحفي على هامش حفل التكريم إن مشاركة رماة الكويت في دورة الألعاب الأولمبية التي واجهت صعوبات إثر جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) جاءت “جيدة” وإن من لم يحالفهم التوفيق بذلوا جهدا كبيرا.
وثمن عاليا رعاية القيادة السياسية للنادي والرماة ولجميع الرياضيين مشيدا بدعم وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح في سبيل تذليل الصعوبات كافة.
بدوره تقدم الرامي الطرقي في تصريح صحفي بجزيل الشكر والامتنان إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرماية على دعمهم وعملهم الدؤوب في تجهيز وإعداد الرماة للمشاركة والظهور المشرف في أقوى المنافسات الدولية.
شهد الحفل تكريم الرماة الأربعة منصور الرشيدي وعبد الرحمن الفيحان وطلال الطرقي ومنصور الرشيدي والوفد المرافق نظير جهودهم المضنية.