أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

«الهلال الأحمر»: 8 أطنان من حليب الأطفال إلى لبنان ضمن مساعدات دولة الكويت

(كونا) — أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي أمس الأربعاء إرسال 8 أطنان من حليب الأطفال إلى لبنان ضمن مساهمات دولة الكويت الرامية إلى مساندة الشعب اللبناني.
وقال مدير إدارة الكوارث والطوارئ في (الهلال الأحمر) يوسف المعراج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه المساعدات تأتي ضمن سلسلة التحركات التي تقوم بها الجمعية انطلاقا من دور دولة الكويت المساند للأشقاء هناك.
وأضاف المعراج أن الجمعية تولي الجانب الصحي جل اهتمامها ولاسيما لصالح فئة الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إلى رفع معدلات المناعة وإكسابهم النمو الصحي السليم في ضوء الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.
وأوضح أن الجمعية ستقوم خلال الأيام المقبلة بإرسال شحنة أخرى من حليب الأطفال والأدوية مشيرا إلى التعاون مع الصليب الأحمر اللبناني الذي سيتسلم بدوره الشحنة وتوزيعها بشكل مباشر على الأسر المحتاجة.
وأعرب عن بالغ الشكر لشركة طيران الجزيرة لدورها في نقل شحنة المساعدات هذه باعتبار القطاع الخاص شريكا استراتيجيا لجمعية الهلال الأحمر على كافة الأصعدة.
ولفت إلى أن مساعدات دولة الكويت للبنان لم تتوقف منذ انفجار مرفأ بيروت الذي تحل ذكراه السنوية الأولى اليوم من خلال ترميم البيوت والمستشفيات وتوزيع المواد الغذائية والصحية وتوفير الأدوية.