«الأولمبي» يختار 37 لاعبًا

أعلن مدير منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم مشاري فيحان أمس الجمعة ان الجهاز الفني للمنتخب اختار 37 لاعبا للمشاركة في تدريبات محلية تمهيدا لمعسكر تدريبي خارجي في هولندا لمدة ثلاثة اسابيع استعدادا لبطولة غرب آسيا والتصفيات الاسيوية وبطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية.
واضاف فيحان في بيان صحفي أن التدريبات المحلية سوف تبدأ في 7 يوليو الجاري حيث سيتم في نهايتها استبعاد سبعة لاعبين من بين القائمة المختارة قبل المغادرة الى هولندا في 18 من الشهر نفسه مبينا ان هدف المعسكر الوقوف على جاهزية اللاعبين.
وتضم القائمة المختارة كلا من يوسف الحقان ومهدي دشتي وبندر السلامة ووليد التورة وحسين اشكناني وناصر فالح وفواز امبيلش ومبارك الفنيني وحمد القلاف وعيد الرشيدي وعبدالله المطيري وعقيل الهزيم وخالد صباح وسلمان البوص وفهد زياد وعبدالله الجزاف وعبدالعزيز ناجي وعبدالله حسين.
كما تضم طلال القيسي وحسين حاجية وعبدالرحمن الشرهان وجاسم عتيق ومنصور بندر وفواز الصعب ومحمد صقر ومحمدالحجرف وعبدالرحمن الفضلي وخالد العجاجي وعبدالعزيز البحر وطلال مزيد وراشد الدوسري ويوسف الرشيدي ومحمد ربيع وعلي عبدالرسول وسلمان العوضي وعبدالعزيز البشر وعبدالعزيز العتيبي.