أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أهم الأخبار

جريمة المهبولة.. تُفجع الكويت

استيقظت الكويت على وقع جريمة بشعة، ارتكبها مقيم سوري، قتل فيها والدته الكويتية طعنًا بالسكين في محافظة مبارك الكبير، ثم هرب بسيارته ليرتكب جريمة قتل أخرى راح ضحيتها شهيد الواجب الشرطي عبدالعزيز الرشيدي من مرتبات الإدارة العامة للمرور أثناء تأدية عمله في محافظة الأحمدي.
وتمكنت القوات الخاصة من ضبط القاتل الذي كانت حاصرته في إحدى المزارع بمنطقة الوفرة، عقب التفاوض معه لتسليم نفسه كونه كان مسلحا، حيث اقتحمت القوات الخاصة المكان الذي يختبئ فيه المتهم، بعد إطلاق النار عليه إثر مبادرته بإطلاق النار، كما تم ضبط السلاح الموجود بحوزته.
وقالت وزارة الداخلية في بيان ان الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب الجريمتين بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين رجال الأمن وإصابته ونقله إلى المستشفى إلا انه فارق الحياة.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان لها انه ورد بلاغ الى غرفة العمليات يفيد بتهجم أحد الأشخاص على والدته بمحافظة مبارك الكبير وعند توجه رجال الأمن الى موقع البلاغ تم مشاهدة مواطنة من مواليد 1967 متوفيه إثر عدة طعنات في مسكنها.
وأضافت انه ورد بلاغ آخر يفيد بقيام شخص بدهس رجل مرور اثناء تنظيمه حركة السير في محافظة الأحمدي وقام بتسديد عدة طعنات له حتى فارق الحياة ولاذ بالفرار.
وبينت انه تم على الفور تشكيل فريق بحث وتحري من قبل القطاعات الأمنية المعنية التي قامت برصد الجاني وتحديد موقعه وهو مقيم من جنسية عربية وتم ضبطه في منطقة الوفرة.
وتقدمت وزارة الداخلية بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة شهيد الواجب داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
وزير الداخلية: فتح تحقيق كامل في الواقعة
وقدم وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح بتصريح صحفي التعازي لأهل الشهيد مؤكدا أن الجريمة لن تمر مرور الكرام وسوف يتم فتح تحقيق كامل في الواقعة.
وشيعت وزارة الداخلية بمقبرة الصليبخات ببالغ الحزن والأسى شهيد الواجب شرطي عبدالعزيز الرشيدي من مرتبات الإدارة العامة للمرور.
وتقدم جموع المشيعين وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.