أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رياضة رياضة محلية

لاعب منتخب الكويت للتنس عيسى قبازرد يتاهل للدور الـ16 من بطولة «فيوتشرز» الدولية في تونس

(كونا) — تأهل لاعب منتخب الكويت للتنس عيسى قبازرد أمس الثلاثاء للدور ال16 ضمن سلسلة بطولة (الفيوتشرز 15م) المقامة في ولاية المنستير التونسية.
وقال قبازرد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه سجل بفوزه في مباراة اليوم ضد مواطنه بدر العبدالله والتي انتهت بنتيجة (5-7/6-3/6-4) اول نقطة له في التصنيف العالمي ال(اي.تي.بي).
وأضاف ان إجمالي اللاعبين بالتصفيات الحالية هو 64 لاعبا مبينا أن منتخبنا الوطني للتنس والذي يضم كلا من بدر العبدالله وعيسى قبازرد وعلي الشطي يشارك في سلسلة بطولات (فيوتشرز) الدولية التي تتكون من خمس بطولات متتالية وتختتم في تونس 26 يوليو المقبل.
وجاءت مشاركة لاعبي الكويت في هذه السلسلة من بطولات (فيوتشرز) بعد مشاركتهم الإيجابية في اربع بطولات مماثلة في مصر وتركيا بالتنسيق مع أكاديمية (رافا نادال الكويت) والتي تقوم بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتنس بتدريب لاعبي منتخبنا الوطني وإعدادهم الإعداد الجيد للمشاركة في البطولات المختلفة.
وكانت الجامعة التونسية للتنس وافقت على منح لاعبي المنتخب الوطني بطاقات استثناء للمشاركة في سلسلة البطولات الدولية بناء على طلب رئيس مجلس إدارة اتحاد التنس الكويتي الشيخ أحمد الجابر.
يذكر أن رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الشيخ أحمد الجابر اكد في وقت سابق أهمية المشاركة في سلسلة بطولات (فيوتشرز) للتنس آملا أن يحقق التقدم والنجاح للبطولة الدولية التي يشارك بها نخبة من لاعبي الكويت والعرب وأن يصل المزيد منهم إلى العالمية.