ضبط آسيوي وعربي بهيروين وكيميكال

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي لضبط الخارجين على القانون وملاحقة مهربي وتجار المخدرات، تمكنت الإدارة العامة لمباحث المخدرات من ضبط وافد من الجنسية العربية وآخر من الجنسية الآسيوية وبحوزتهما (2) كيلو من مادة الهيروين النقي و(2)كيلو من مادة الكيميكال المخدرة.

تفاصيل الواقعة تعود الى ورود معلومات تفيد قيام مقيم من جنسية آسيوية بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار، وبعد إجراء عملية البحث والتحري والتأكد من صحة المعلومات و استصدار الإذن القانوني تم ضبطه في مسكنه بمنطقة السالمية حيث تم العثور على (2) كيلو من مادة الهيروين النقي وميزان إلكتروني حساس.

كما وردت معلومات أخرى تفيد بقيام مقيم من الجنسية العربية بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار وبتكثيف التحريات وجمع الاستدلالات ورصده على مدار الساعة تم إستصدار الإذن القانوني وضبطه بمسكنه حيث عثر بحوزته على (2) كيلو من مادة الكيميكال المخدرة.
وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهما اعترفا بأن المضبوطات تخصهما بقصد الإتجار وعليه تم إحالتهما والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.