نادي الكويت يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى للعمومي

(كونا) — توج نادي الكويت بلقب بطولة كأس الاتحاد لالعاب القوى لفئة العمومي للموسم الرياضي (2020/2021) والتي اختتمت مساء أمس الأحد ونظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى على ملعب القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية بمشاركة 14 ناديا.
وتمكن الكويت من إحراز المركز الأول في منافسات البطولة التي امتدت على مدى ثلاثة ايام بعد ان جمع 88 نقطة متقدما على نادي القادسية الذي احتل المركز الثاني بعد أن حقق 60 نقطة بينما نال نادي كاظمة المرتبة الثالثة بعد أن أحرز 26 نقطة.
وقال رئيس الاتحاد سيار العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام إن هذه البطولة وهي الاخيرة في هذا الموسم ظهرت بمستوى فني جيد مهنئا الاندية الفائزة بالمراكز الأول واللاعبين الفائزين بكل مسابقات البطولة.
وأضاف العنزي ان مسابقات البطولة شهدت تسجيل عدد من اللاعبين لارقام كويتية في عدة مسابقات ما يدل اهتمام الاندية بتطوير لاعبيها في منافسات هذه الرياصة العريقة التي تلقب ب(أم الالعاب) منوها بالمشاركة المميزة للاندية بالبطولة.
وأكد ان الاتحاد يجهز لاعبي المنتخب الكويتي استعدادا للمشاركة في الفترة المقبلة في عدة بطولات خارجية وفي مقدمتها دورة الالعاب الأولمبية المقرر إقامتها في مدينة طوكيو اليابانية هذا الصيف.
وأعرب عن شكره العميق لعضو الاتحاد الشرفي فاطمة العيسى على رعايتها البطولة مثمنا دور وزارة الداخلية ممثلة بادارة القوات الخاصة على توفيرهم المضمار لاقامة بطولات الاتحاد عليه بسبب انشغال مضمار الاتحاد باعمال الصيانة.