أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

الصفا الخيرية: 350 ألف دينار حصيلة حملة ليلة 27 رمضان لبناء وتجهيز مستشفى السرطان

كشفت جمعية الصفا الخيرية الإنسانية عن نجاح حملة “كن أملهم وأنقذ حياتهم” التي أطلقتها الجمعية في ليلة 27 من شهر رمضان المبارك لهذا العام؛ لبناء وتجهيز مستشفى السرطان التخصصي لعلاج الأطفال في جمهورية قيرغيزيا، حيث تم تحقيق هدف الحملة، وجمع مبلغ 350 ألف دينار خلال 13 ساعة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية محمد الشايع أن الحملة تم إطلاقها الساعة 12 ظهراً واستمرت حتى الساعة 1 صباحاً عبر الأون لاين، ولاقت إقبالاً مميزاً من أهل الخير، فبفضل الله ثم بدعمهم وإحسانهم اكتمل هدف الحملة خلال هذه الفترة الوجيزة.

وأضاف: بفضل هذا التكاتف في هذه الليلة المباركة، سيقام أكبر وأحدث مستشفى تخصصي لعلاج سرطان الأطفال بإذن الله، وهو الأول من نوعه في جمهورية قيرغيزيا؛ حيث سيستفيد منه أكثر من 6000 طفل مصاب بمرض السرطان، أنهك المرض أجسادهم الضعيفة، وحال الفقر وقلة ذات اليد دون علاجهم.

وقال الشايع: سعادتي لا تصفها الكلمات، فهذا الحلم أصبح حقيقة؛ ليقام هذا المستشفى ويخدم أطفال جمهورية قيرغيزيا وما حولها من الجمهوريات، الذين هم بأمس الحاجة إلى مثل هذا المستشفى، الذي يقدم أحدث الأساليب العلاجية وأكثرها فاعلية، مبينا أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية للمشروعات الخيرية الكويتية في جمهورية قيرغيزيا.

وأوضح الشايع أن هذا التعاون الذي لمسناه من المحسنين والمحسنات لهو خير دليل له على ريادة العمل الخيري الكويتي وثقة أهل الخير في القائمين عليه، ويؤكد ما جبل عليه أهل الخير في دولة الكويت من حب الإحسان إلى الآخرين وإدخال السرور على قلوبهم وتفريج كربهم ومداواة مرضاهم.

وتوجه الشايع بالشكر والامتنان لجميع الداعمين للحملة من المشايخ والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي والحسابات الإخبارية والعاملين في الجمعية على دورهم الكبير في نجاح حملة “كن أملهم وأنقذ حياتهم” قائلاً: «شكرا لكم من أعماق قلبي على عطائكم الدائم، ووقفاتكم الرائعة، وتجاوبكم معنا في حملتنا الرمضانية التي اطلقناها من بداية الشهر الفضيل تحت شعار (أجر يكتب)، شكرا لكم على وقفتكم المشهودة في حملة ليلة ٢٧ رمضان، وإن كلمات الثناء لا توفيكم حقكم، وكل عبارات الشكر لا تصف مدى امتناني لوقفتكم، وأدعو الله عز وجل أن يجعل كل ما قدمتموه في موازين حسناتكم.