أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أمن ومحاكم

الفريق النهام يفتتح مركز جديد لإنجاز معاملات ذوي الاحتياجات الخاصة في مرور الأحمدي

(كونا) – قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أمس الاثنين بافتتاح ثاني مركز خدمة جديد لإنجاز المعاملات المرورية لذوي الاحتياجات الخاصة وهم داخل مركباتهم في مبنى مرور محافظة الأحمدي.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي ان الافتتاح يأتي استكمالا لجهود الوزارة في تطوير وتحديث كافة خدمات المؤسسة الأمنية وبناء على تعليمات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح بتسهيل وتيسير كافة الخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة بما يوفر عليهم الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.

وتوجه الفريق النهام بالشكر والتقدير لكل من ساهم بهذا العمل المتميز مؤكدا ان تسهيل إجراء المعاملات المرورية لذوي الاحتياجات الخاصة واجب ومسؤولية وطنية.

واشار إلى أن وزارة الداخلية تسعى دائما لتقديم مستوى متطور من الخدمات لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا واتخاذ جميع السبل الكفيلة بدمجهم في المجتمع وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وأكد أن المؤسسة الأمنية مستمرة في افتتاح العديد من المراكز التي تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة وهم داخل مركباتهم حيث سيتم قريبا افتتاح مركز في مبنى مرور محافظة الجهراء وسيتم تباعا افتتاح مراكز في جميع إدارات المرور بالمحافظات الست.

ووجه بإنشاء مركز خدمة متكامل لذوي الاحتياجات الخاصة يشتمل على جميع الخدمات التي تقدمها قطاعات وزارة الداخلية الخدمية بحيث يستطيع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة إنجاز معاملاتهم في مركز واحد و بكل سهولة ويسر.

وحضر الافتتاح الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ ونائب المدير العام للخدمات التعليمية بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة المهندس أنور الانصاري وعدد من قيادات قطاع المرور والعمليات.