وزير الداخلية يشهد أداء القسـم للدفعة «46» بكالوريوس «العلوم الشرطية» على ثلاث مراحل

في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا ووفقاً للإجراءات الاحترازيـة للحفاظ على سلامة أبناء المؤسسة الأمنية تم اعتماد أداء القسم للخريجين للدفعة (46) بكالوريوس (العلوم الشرطية) على ثلاثة مراحل في ثلاثة أيام بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنيـة.

حيث شهد معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر الصباح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، وعدد من قيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب في اليوم الأول أداء القسم من الطلبة الضباط المتفوقين الأوائل من الدفعة (46) وعددهم (45) ، كما شهد معاليه في اليوم الثاني أداء القسم للمرحلة الثانية وعددهم (442) وشهد معاليه في اليوم الثالث أداء القسم للمرحلة الثالثة وعددهم (453) من الضباط.

وقد هنأ معاليه أبنائه الخريجين من الضباط وطالبهم بتطبيق جميع النظريات العلمية عمليا في جميع القطاعات داخل المؤسسة الأمنية للنهوض والارتقاء بمستوى أداء رجل الأمن من اجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما.

كما وجه معاليه بضرورة تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وعدم التعسف والتعامل مع المواطنين والمقيمين بسعة صدر دون الإخلال بالحزم والإنضباط بما تقتضيه الحالة الأمنية في البلاد.

وفي سياق متصل وعقب انتهاء أداء القسم التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، بضباط ومدربين الدفعة (46) وشكرهم على جهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب من اجل إعداد رجل أمن قادر على أداء مهام عمله بكل تفاني وإخلاص.