أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أمن ومحاكم

وزير الداخلية: سرعة وسهولة إنجاز الخدمات اليومية

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، بجولة مفاجئة على مديرية أمن محافظة الفروانية وعلى أربعة مخافر في محافظتي الفروانية والعاصمة.
وهدفت الجولة التي شملت مخفري الرابية والرحاب بمحافظة الفروانية ومخفري الشويخ والشامية بمحافظة العاصمة ليل الخميس/الجمعة إلى الوقوف على الحالة الأمنية ومدى الاستعداد والجاهزية في القطاعات الميدانية بالوزارة.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي ان الجولة تأتي استمرارا لجولات الوزير المفاجئة على قطاعات وزارة الداخلية حيث اطلع الشيخ ثامر الصباح على الحالة الأمنية وآلية سير العمل الميداني في كل منها ومدى جاهزية الفرق الأمنية ونطاق توزيعها وانتشارها ومدى استعداد العناصر الأمنية وانتشار الدوريات الثابتة والمتحركة.
كما استمع الوزير من رجال الأمن إلى عدد من الملاحظات والمعوقات التي تواجه رجل الشرطة ووجه القيادات الأمنية المعنية بحلها في أسرع وقت.
وأبدى بعض التوجيهات التي تحقق سرعة وسهولة إنجاز الخدمات اليومية للمواطنين والمقيمين مشددا على ضرورة اليقظة والانتباه والانتشار الأمني والاستعداد التام على مدار الساعة لتلبية نداء الواجب الوطني.
وأعرب عن تقديره لجهود رجال المؤسسة الأمنية مشيدا بتفانيهم في العمل وتأدية الواجبات المنوطة بهم ومؤكدا على ثقته بهم وبإخلاصهم وتحمل مسؤولياتهم في مواصلة العمل وبذل الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار.