سمو الأمير: تفاؤل بلقاء قادة الخليج

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، قبل ظهر أمس الجمعة، في قصر يمامة معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية.
واطلع سمو أمير البلاد رعاه الله على نتائج الجولة التي قام بها لعدد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حاملا رسائل خطية من سموه رعاه الله.
وقد أعرب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن ارتياحه لنتائج الجولة متطلعا سموه رعاه الله بتفاؤل إلى اللقاء المبارك الذي سيجمعه بإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتعزيز روح الأخوة والتضامن العربي والخليجي لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.
وفي السياق، قام مبعوث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح عصر اليوم الجمعة الموافق 1 يناير 2021 بتسليم رسالة خطية من سموه رعاه الله إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة تضمنت العلاقات الثنائية الأخوية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة كما تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد سلم مبعوث سموه حفظه الله الرسالة الخطية إلى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير.