رحلات إضافية لعودة المواطنين العالقين

أعلن المدير العام للادارة العامة للطيران المدني الكويتي يوسف الفوزان أمس الاربعاء تسهيل تشغيل رحلات اضافية لشركات الطيران من الدول التي يتواجد فيها مواطنون عالقون بعد استئناف الرحلات التجارية اعتبارا من السبت المقبل.
وقال الفوزان في تصريح صحفي إن الهدف من هذه الخطوة التسهيل على عودة المسافرين في هذه الظروف الاستثنائية لاسيما بعد وقف رحلات الركاب من والى مطار الكويت الدولي لمدة 10 أيام.
وكانت (الطيران المدني) أعلنت أمس استئناف رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير 2021 في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت دولة الكويت.
وقال المتحدث الرسمي سعد العتيبي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي الخاص بالحد من انتشار فيروس كورونا تستأنف رحلات الطيران التجاري اعتبارا من يوم السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت دولة الكويت.
وأوضح العتيبي أنه ستتم مراجعة القرارات وفق ما يطرأ من مستجدات بشأن انتشار فيروس كورونا مع التأكيد على ضوء ما يستجد من أمور.
وكان مجلس الوزراء الكويتي قرر تعليق رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي باستثناء رحلات طائرات الشحن الاثنين الماضي وحتى نهاية يوم الجمعة المقبل.