أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

الحجرف سلّم دعوة القمة للأمير: إيمان كبير بقمة الرياض

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بقصر السيف صباح أمس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح الحجرف حيث سلم سموه حفظه الله رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة تضمنت دعوة سموه رعاه الله لحضور اجتماع الدورة الواحدة والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما اطلع سموه رعاه الله على التحضيرات الجارية للقمة الخليجية والمزمع عقدها في المملكة العربية السعودية الشقيقة في الخامس من يناير 2021.
وعقب استقبال حضرة صاحب السمو صرح الحجرف، قائلا إننا تشرفنا اليوم (أمس) بنقل دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ملك المملكة العربية السعودية الى اخيه حضرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت حفظه الله ورعاه لحضور الدورة ال 41 لاجتماع المجلس الاعلى لاصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستعقد ان شاء الله في المملكة العربية السعودية في 5 يناير 2021.
وأضاف أنه “بالتأكيد تأتي هذه القمة في ظروف استثنائية.. العالم يشهد تداعياته في اعقاب جائحة كورونا وكل تداعياتها على مختلف مناحي الحياة.. حرص القادة حفظهم الله ورعاهم على انعقاد قمتهم.. حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين على التحضير لانعقاد هذه القمة رغم الظروف والاجراءات الاحترازية يعكس ايمانا كاملا وكبيرا من قبل القادة لانعقاد هذه القمة لما تمثله من اهتمام لكل القضايا التي تهم المواطن الخليجي وتعمل على دعم وتعزيز منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربي ودفعها الى الامام لاسيما أن مجلس التعاون لدول الخليج اليوم يطوي العقد الرابع من مسيرته المباركة وينطلق نحو العقد الخامس بكل امل نحو تحقيق الافضل والرخاء والنماء والازدهار لمواطني دول مجلس التعاون في ظل التوجيهات الحكيمة والسديدة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله ورعاهم”.