أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أمن ومحاكم

وزير الدفاع: رفع مستوى الأداء والجاهزية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح أمس الاثنين أهمية المضي قدما في تعزيز اوجه التعاون والعمل الجماعي بين مختلف القطاعات العسكرية في البلاد لتحقيق الأهداف المشتركة من تبادل للخبرات وتوحيد للمفاهيم ورفع لمستوى الأداء والجاهزية.
جاء ذلك على هامش استقبال الشيخ حمد جابر العلي اليوم الاثنين لوكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وعدد من كبار القادة بالحرس الوطني الذين قدموا له التهنئة بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه في منصبه الجديد متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله ومسؤولياته.
وقال بيان صحفي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي انه تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما ما يتعلق منها بالجوانب العسكرية مضيفا ان الشيخ حمد جابر العلي اشاد بالمستوى المتطور الذي يتمتع به منتسبو الحرس الوطني والذي يأتي ثمرة للدعم والمتابعة المتواصلة من قبل قيادة الحرس.
وذكر البيان ان الشيخ حمد جابر العلي التقى في وقت آخر اليوم كلا على حدة رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ومحافظ مبارك الكبير اللواء مهندس محمود بوشهري ومحافظ الجهراء ناصر الحجرف ومدير عام الهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح اذ قدموا له التهنئة بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه في منصبه الجديد متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله ومسؤولياته.
وعبر الشيخ حمد جابر العلي خلال هذه اللقاءات عن بالغ شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة والدعوات الصادقة سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الكويت والعمل لكل ما فيه تحقيق رفعتها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.