أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أمن ومحاكم

وزير الدفاع: الذود عن مصلحة الوطن

قلد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح في وزارة الدفاع أمس الخميس كوكبة جديدة من الضباط رتبهم وذلك بعد صدور مرسوم اميري بتوليتهم ضباطا بالجيش الكويتي.
وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي ان الشيخ أحمد المنصور هنأ الضباط على نيلهم ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
ودعا إلى ترجمة ما يحملونه من تحصيل علمي إلى واقع عملي ملموس من خلال العمل بكل جد وإخلاص في مختلف وحدات الجيش كل حسب موقعه واختصاصه والمحافظة على قسمهم ووضع مصلحة الوطن والذود عنه نصب أعينهم.
وابتهل الى المولى عزوجل بهذه المناسبة أن يديم على دولة الكويت نعمة الأمن والأمان والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
يذكر ان مراسم التولية بدأت بقراءة المرسوم الأميري بعدها قلد الشيخ أحمد المنصور الرتب من ثم أدى الضباط الجدد القسم القانوني.
حضر مراسم التولية رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر وعدد من كبار قادة الجيش.