القادسية يفوز على الفحيحيل وينفرد بالصدارة

(كونا) – واصل نادي (القادسية) الكويتي امس الاثنين صدارته لدوري (إس.تي.سي) التصنيف لكرة القدم وذلك بعد فوزه على نظيره (الفحيحيل) بنتيجة (2 -0) ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة والتي شهدت إقامة مباريات أخرى.
جاء هدف التقدم للقادسية في المباراة التي أقيمت على استاد (علي صباح السالم) عبر مقصية سددها محترفه البرازيلي لوكاس في الدقيقة ال34 في حين عزز فهد الأنصاري تقدم فريقه بالهدف الثاني من كرة ثابتة متقنة في الدقيقة ال74.
وبهذا الفوز رفع (الأصفر) رصيده إلى 12 نقطة في حين تجمد رصيد (الفحيحيل) عند 9 نقاط.
في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب (نادي الشباب) تغلب (السالمية) على نظيره (اليرموك) بنتيجة (2 -1) ليرفع رصيده إلى تسع نقاط وبقي الخاسر دون أي نقطة.
أما المباراة الثالثة التي اقيمت على (استاد ثامر) فقد شهدت فوز (الجهراء) على (الساحل) بنتيجة (2 -0) ليرفع رصيده إلى ست نقاط وتجمد رصيدالخاسر عند ست نقاط مماثلة.
في المباراة الأخيرة فاز (الشباب) على نظيره (خيطان) بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط في حين ظل رصيد (خيطان) عند أربع نقاط.
وتستكمل الجولة الخامسة منافساتها اليوم الثلاثاء بثلاثة لقاءات تجمع (النصر) مع (كاظمة) و(التضامن) مع (العربي) و(الكويت) مع (الصليبيخات).