أبرز المباريات المحلية

يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على آرسنال مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر، على إستاد الإمارات، وذلك في إطار فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى آرسنال هزيمة على يد مانشستر سيتي في بطولة الدوري بهدف دون رد، ولكن عوضها بالفوز في الدوري الأوروبي على نظيره رابيد فيينا بهدفين مقابل هدف.

المدفعجية الذي يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، يدرك صعوبة المواجهة، وعلى عاتقه الكثير، وهو محاولة الفوز وعدم نزيف نقاط أكثر، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، لذا عليه التركيز أكثر في الجولات المقبلة من الدوري إذ أراد المنافسة على اللقب.

بينما ليستر العنيد والمميز، رغم خسارته في الدوري من أستون فيلا بهدف دون رد في الجولة الماضي، وعلى خطى آرسنال، انتصر وعوض في الدوري الأوروبي زوريا لوهانسك بثلاثية دون رد.

ويبحث ليستر سيتي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط هو الأخر عن الانتصار من أجل تعويض النقاط، وفض الشراكة بينه وبين الخصم والتقدم أكثر على جدل الترتيب والبقاء في المربع الذهبي.

يوفنتوس – هيلاس فيرونا
يلتقي فريق يوفنتوس نظيره هيلاس فيرونا، مساء اليوم، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار فعاليات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد.

وتعثر يوفنتوس بطل الدوري الموسم المنصرم أمام كروتوني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية ليتواجد اليوفي في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط .

السيدة العجوز تهدر النقاط وهذا لا يصب في صالحهم، لذا عليهم التركيز أكثر في المباريات المقبلة، وخصوصًا في هذا اللقاء والعودة سريعًا إلى الانتصارات المحلية وحصد مزيد من النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

بينما هيلاس فيرونا هو الأخر تعادل في الجولة الماضية سلبيًا أمام جنوى في الجولة الماضية ليحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وعلى الرغم من المركز الجيد الذي يحتله إلا أنه خسر في أخر مباراتين 5 نقاط من خسارة وتعادل، وهذا غير جيد، لذا سيحاول في هذا اللقاء القتال أمام البطل اليوفي من أجل محاولة حصد الانتصار وتعويض نزيف النقاط، والعودة إلى المسار الصحيح.