مينا سوفاري تنتظر طفلها الأول

أعلنت الممثلة الأمريكية مينا سوفاري البالغة من العمر “41 عاماً” أنها تنتظر مولودها الأول الذي أرادته وتمنته من سنوات طويلة من زوجها مايكل هوب في ربيع 2021 المقبل.
وتعتبر بطلة فيلم “أمريكان بيوتي” أن هذا النبأ شكل مفاجأة كبيرة لها، وتقول لمجلة” بيبول”: “عمري 41 عاماً وأشعر دوماً أنني كبرت كثيراً، خاصة مع التوتر المتزايد واختبارات الحمل السلبية المتلاحقة “.
وأضافت مينا سوفاري: “حملي تجربة عاطفية جميلة جداً،واكتشاف غريب،لا أصدق ذلك”.
وحول طريقة تعاملها مع جسدها الحامل بطفل واحتياجاته الخاصة في فترة الحمل قالت: ” كان عليّ أن أتعلم كيف أكون بطريقة مختلفة مع شهيتي وعادات نومي ،وعدم الضغط على نفسي، وأطلب المساعدة من الآخرين حين أحتاجها،كل هذه الأشياء صعبة على امرأة مستقلة”.
وعلى الرغم من أن الثنائي مينا سوفاري ومايكل هوب منذ تزوجا عام 2018 كانا يأملان بتكوين أسرة بأسرع وقت ممكن،اعترفت مينا سوفاري،بأن حملها جاء مفاجأة سعيدة،بعد أن قررت الإنجاب بوقت سابق ،وخاب أملها.
وأضافت مينا حول بداية إحساسها بأعراض الحمل: ” في البداية اعتقدت أنني أعاني من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة لأنني بطبيعتي حساسة حقاً،لكن بحلول نهاية شهر يوليو- تموز ،ظهرت لدي بعض الأعراض الأخرى ،وقررت إجراء اختبار حمل،وهناك كانت مفاجأة كبيرة،ومعجزة مطلقة.
تتابع مينا سوفاري قائلة: “لقد كان شيئاً طالما أردناه وتمنيناه ،لكن قبل شهرين،توقفت عن الحساب،تراجعت وتركت الأمر ،ويبدو أن الأمر كما يقولون: إن هذا يحدث ،عندما يحدث ذلك”.