أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رياضة رياضة عالمية

أبرز المباريات العالمية

يحتضن ملعب توتنهام هوتسبير، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين توتنهام ونظيره تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات دور الــ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويدخل توتنهام اللقاء بمعنويات جيدة، رغم التعادل الإيجابي في الدوري مع نيوكاسل بهدف لكل منهما، إلا أنه مصمم السبيرز تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز للعبور إلى الدور المقبل.

كتيبة مورينيو تقدم مستوى مميز حتى الأن في جميع البطولات، ستقاتل من أجل البقاء في الكأس وعدم الخروج منه، لأن هدف الفريق هذا الموسم المنافسة على كل الألقاب، ولا يريد أن يُفرط بهذا اللقب ويرغب بأن يتقدم للدور النهائي.

في المقابل تشيلسي، الذي ظهر بصورة غير محببه للجمهور رغم الصفقات القوية التي دعم بها صفوفه، ولكن عليه تدارك الموقف وترتيب الصفوف من أجل دخول معركته في الكأس بصورة مغايرة.

ويأمل البلوز من تعديل المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، ولكن تكون في بطولة الكأس للعبور إلى الدور المقبل وعدم السقوط وتلقي ضربة جديدة ستهز الكيان معنويًا.

يذكر أن تشيلسي تعادل مع وست بروميتش ألبيون في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز بشق الأنفس بثلاثية لكل منهما، بعد أن كان متأخر وعاد وفلت من الهزيمة.