«التجارة» تدشن مركز الكويت لرواد الاعمال الثاني في برج «كيبكو»

دشن وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان أمس الأحد مركز الكويت لرواد الاعمال الثاني في برج كيبكو وذلك ضمن خطة الوزارة لاستكمال رؤية (كويت جديدة 2035) وتحسين بيئة الأعمال التجارية لأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة.
وذكرت (التجارة) في بيان صحفي أن الخدمات التي يقدمها المركز الجديد هي تأسيس الشركات وتوثيق العقود مبينة أن مراجعة العملاء ستكون وفقا لنظام المواعيد المسبقة عبر الموقع الالكتروني (kbc.gov.kw).
وأكدت استمرارها في تسهيل المراجعة على رواد الأعمال عبر توفير نقاط ومراكز الخدمة لإيمانها بدورها الرئيسي في التطور التجاري وتحسين بيئة العمل التجارية والاستثمارية باعتبارها الجهة المعنية بإصدار التراخيص ومراقبة الأنشطة والأعمال التجارية.
وأفادت أن افتتاح مراكز الخدمة للعملاء عبر مختلف المنصات التقليدية والالكترونية يعد نقلة نوعية في القطاع التجاري بالكويت فضلا عن دورها في دفع عجلة التنمية البيئة التجارية وبيئة رواد الاعمال.
وأشارت إلى أن التطور الكبير في خدمات مركز الكويت للأعمال (النافذة الواحدة) منذ انطلاقته في فبراير 2017 الذي يعد نموذجا متقدما ومتطورا في هذا المجال.
وأكدت مواصلتها دفع وتحسين التطورات المتلاحقة في البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات عبر الخدمات التي تقدمها في البوابة الالكترونية لتقديم خدمات بسهولة وسرعة تواكب التطلعات وتطبيق نموذج في خدمة بيئة الاعمال داخل البلاد.