أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رياضة رياضة عالمية

أبرز المباريات العالمية

يحتضن ملعب آنفيلد، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حامل لقب الموسم الماضي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما آرسنال يتواجد في المركز الثالث بنفس رصيد الخصم، ولكن متفوقًا عليه بفارق الأهداف.

كتيبة يورجن كلون تسير حتى الان بخطى ثابتة في مشوارها الجديد وحملة الدفاع عن اللقب، الذي يرغب بأن لا يُفرط به ويحققه للموسم الثاني على التوالي ويكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات المجد التاريخية بالنادي.

الليفر يبحث عن الانتصار في هذا اللقاء، رغم صعوبة المهمة، ولكن مجبر على تقديم أداء قوي ومميز من أجل فض الشراكة التي بينهم والاستمرار في ضرب المنافسين، للسير نحو التقدم على جدول الترتيب ومحاولة القفز إلى الصدارة.

في المقابل، آرسنال الذي يقدم مستوى مميز منذ انطلاق الموسم وحقق انتصارين، ويسعى إلى الاستمرار في الطريق الصحيح، ويتخطى عقبه الريدز الصعبة، أملاً بأن يكون منافسًا قويًا هذا الموسم على حصد اللقب.

المدفعجية تستعد لهذه المباراة بقوة ضاربة، وتعرف مدى صعوبة المواجهة، ولكن مطالبة بتحقيق نتيجة إيجابية ليرضي بها مشجعي الفريق المتعطشين لاعتلاء منصات التتويج من جديد هذا الموسم.