«هاتريك» صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على ليدز بالبريميرليج

(كونا) — استهل نادي (ليفربول) دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز على الصاعد الجديد (ليدز يونايتد) بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما امس السبت على ملعب (انفيلد).
وكان الدولي المصري محمد صلاح رجل المباراة دون منازع عندما سجل ثلاثة اهداف (هاتريك) لفريقه (ليفربول) بدأها في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء قبل أن يحرز زميله الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الثاني في الدقيقة ال20.
وعاد صلاح ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة ال 33 ثم الهدف الرابع لأصحاب الأرض والثالث له من ضربة جزاء ثانية قبل دقيقتين من نهاية الوقت الرسمي للمباراة.
وفي المقابل سجل أهداف الضيوف كل من الانجليزي جاك هاريسون في الدقيقة ال12 ومواطنه باتريك بامفورد في الدقيقة ال 30 والبولندي ماتيوز كليتش في الدقيقة ال 66.
وفي مباراتين أخريين لعبتا اليوم في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فاز (ارسنال) على مضيفه الصاعد الجديد (فولهام) بثلاثية نظيفة بينما تغلب (كريستال بالاس) على ضيفه (ساوثهامبتون) بهدف دون رد.
وفي المقابل تم تأجيل مباراتي (مانشستر سيتي) ضد (استون فيلا) و(مانشستر يونايتد) ضد (بيرنلي) بسبب مشاركة ناديي مدينة (مانشستر) في منافسات دوري أبطال اوروبا والدوري الاوروبي على التوالي قبل أقل من شهر وهو ما يفرض عليهما الركون للراحة تماشيا مع القوانين المنظمة للعبة.