أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

مجلس الامة

المويزري: كل من يساعد في تخوين المواطن الكويتي هو جزء من منظومة الدولة العميقة

علق النائب شعيب المويزري، امس الاثنين، على ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن وجود شبكة تتضمن ضباط ونواب في مؤامرة تستهدف الأمن الوطني، ووصفها بالخطيرة وقال أن من الظاهر أن قضية “الدولة العميقة” قد أوجعتهم .
وقال المويزري في تصريح له من مجلس الأمة “لن نكتفي بضرب الدولة العميقة وأدواتها بل سندوس عليها، وعندما تربطون الأحدث ببعضها ستعرفون من هم أفراد الدولة العميقة وأدواتها، ووصل الأمر في بعض وسائل الاعلام بتخوين بعض النواب المنتخبين من قبل الشعب وهذا ما يعني تخوينهم للشعب أيضًا الذي وقف في وجه الغزو العراقي الغاشم وأن هذا المر لا يمكن السكوت عنه والمطلوب من وزير الداخلية إما ان يؤكد ما ذكرته وسائل الإعلام أو ان ينفي هذا الأمر” .
وأكد المويزري على عدم تخوين المواطن الكويتي، وكل من يساعد في تخوين المواطن الكويتي هو جزء من منظومة “الدولة العميقة”، ولا نقبل توجيه تهمة الخيانة إلى أي نائب من نواب مجلس الأمة .
وطالب المويزري بأن يكون هناك وقفة للشعب الكويتي والنواب ضد “الدولة العميقة” وأدواتها، وقال “إذا كان هناك من يعتقد بأنه يقدر إخفاء الحقيقة وعلى إرهاب الناس فهو مخطئ.. اتركوا الناس أنا في مواجهتكم استخدموا كل وسائلكم”، وأقسم المويزري على أن أفراد الدولة العميقة لا يملكون الشجاعة وبدأوا يلفتون الأنظار عن قضية التجسس على الشعب الكويتي ونحن في مواجهة معها إلى أن تسقط والكويت ستبقى ثابتة ودرة للخيج بدونكم.