أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

وزير الصحة يبحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الصحي

كونا – بحث وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح امس الاثنين مع سفيرة الولايات المتحدة الامريكية لدى البلاد إلينا رومانوسكي الخطط والبرامج والرؤى المستقبلية لتعزيز العلاقات والتعاون في المجال الصحي بين البلدين الصديقين.
وذكرت وزارة الصحة في بيان صحفي امس الاثنين أنه تم خلال اللقاء التطرق إلى بحث خطط وبرامج تدريب الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية وتبادل الخبرات والبروتوكولات وسياسات العمل وتنفيذ المبادرات المشتركة ذات الصلة بخطط وبرامج التنمية وتعزيز البنية الأساسية للتعامل مع الطوارئ.
وأضافت أن الجانبين ناقشا مجالات التعاون بين وزارة الصحة الكويتية والمؤسسات والمراكز الطبية الامريكية وآفاق التعاون المستقبلي لتعزيز العلاقات الثنائية في المجالات الصحية المختلفة بما يعود بالنفع على الجانبين والاستفادة من الفرص المتاحة لوضع البرامج والاستراتيجيات الصحية المشتركة التي تتفق مع اهتمامهما.
وقالت مديرة ادارة العلاقات الصحية الدولية في وزارة الصحة الكويتية الدكتورة رحاب الوطيان على هامش اللقاء إن المباحثات عقدت ضمن خطط وبرامج تعزيز التعاون الدولي.
وأكدت الوطيان حرص الجانبين على تحقيق المزيد من الانجازات في البرامج المشتركة بما يتفق مع علاقات الصداقة بين البلدين والرؤى المستقبلية لتطوير الرعاية الصحية.