أبرز المباريات العالمية

يواجه إنتر ميلان منافسه نابولي بمعنويات مرتفعة اليوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإيطالي عقب فوزه الأخير خارج قواعده أمام جنوى بنتيجة 0-3 .

وتمكن نابولي من تحقيق الفوز في لقائه الأخير على أرضية ميدانه أمام منافسه ساسولو بنتيجة 2-0 ويحاول نابولي كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه إنتر ميلان بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

وفاز نابولي منذ بداية الموسم في 17 مباراة من أصل 36 مواجهة، حيث تلقى خلالها 36 هدفاً وسجل 58 هدف.من ناحية الأرقام، فاز إنتر ميلان في 10 مباريات، تعادل في 6 و خسر 2 من أصل 18 مباراة محلية ويأمل لاقتناص النقاط الثلاث من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول ترتيب الدوري خاصة وأنه يلعب أمام جمهوره.

أما نادي نابولي فاز فى 8 مباريات، تعادل في 5 و خسر 5 من أصل 18 مباراة خارج ملعبه ، فإذا أراد الحصول على النقاط الثلاث فعليه اجتياح الاختبار الصعب الذي ينتظره على ملعب سان سيروفيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز إنتر ميلان على نابولي في 17 مناسبات وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر يناير 2020 حيث انتهت بنتيجة 1-3.

ونشير إلى أن مجموع فارق النقاط بين الفريقين 17 نقطة لصالح إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة ، وفي المقابل يتواجد نابولي في المركز السابع برصيد 59 نقطة