اتحاد السلة يجدد تعاقده مع التونسي عادل التلاتلي لقيادة المنتخب الوطني لعام آخر

(كونا) — أعلن الاتحاد الكويتي لكرة السلة امس الأحد تجديد التعاقد مع المدير الفني للمنتخبات الوطنية مدرب منتخب الكويت الأول التونسي عادل التلاتلي لمواصلة مهمته التدريبية لعام آخر.
وقال رئيس (اتحاد السلة) رشيد العنزي في تصريح للصحفيين عقب توقيع العقد بمقر الاتحاد في اللجنة الأولمبية الكويتية إن خطوة التجديد جاءت بغية الحفاظ على الاستقرار الفني للمنتخبات الوطنية وتنفيذ برنامج النهوض بها.
وأوضح العنزي أن المدرب التونسي قاد (أزرق السلة) في بطولة الخليج التي استضافتها البلاد في نوفمبر الماضي واحتل المركز الثاني وكان قريبا من إحراز اللقب موضحا أن المدرب سيستأنف عمله منتصف أغسطس المقبل استعدادا لبدء الموسم الرياضي المحلي.
وقدم العنزي شكره إلى نائب المدير العام لهيئة الرياضة لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا على دعمه اللا محدود وتذليل كل العقبات التي واجهت عملية تجديد العقد مع المدرب التونسي.
وأعلن الاتحاد الكويتي لكرة السلة في 30 يونيو الماضي استئناف النشاط المحلي في ال16 من شهر سبتمبر المقبل باستكمال بطولة كأس الاتحاد موسم (2019 – 2020) وذلك بعد توقف المنافسات في فبراير الماضي إثر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).