أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

رياضة عربية

مرتضى: الخطيب اختبأ في معركة آل الشيخ.. ورمضان صبحي زمالكاوي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه رفض عرضًا للتخلي عن منصبه مقابل الحصول على مبلغ 15 مليون دولار، من شخص قطري.

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك، امس الإثنين: “أنا مندهش من هجوم وائل جمعة مدافع منتخب مصر السابق ضدي، وائل جمعة كان ينضم للمنتخب بالمجاملات ودائًما كان يرتكب أخطاء قاتلة”.

وجدد رئيس الزمالك هجومه ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تقدم الأخير بشكوى جديدة لدى الشركة التي تدير قناة الأبيض، المجلس الأعلى للإعلام.

وأضاف: “لا أعلم ماذا يريد الخطيب؟ الفيديو المسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة ومفبرك والجهات المسؤولة تأكدت من ذلك”.

وقال: “الخطيب اختبأ في معركته ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ولم يحرك ساكنًا، رغم أن آل الشيخ وصف مجلس إدارة الأهلي بالعصابة”.

وتابع: “اللجنة المشكلة لتصعيد أزمة نادي القرن قاربت على الانتهاء من عملها، وسنرفع القضية لأعلى المستويات، وهذه القضية هي أساس الأزمة بين الأهلي والزمالك”.

وهاجم مرتضى نجم الزمالك، ومدرب منتخب مصر السابق، حسن شحاتة، ووصفه بأنه “أهلاوي بحسب شهادة محمود بدر الدين”.

وتابع: “هناك أيضا بعض اللاعبين الذين كانوا من مشجعي الزمالك، وارتدوا قميص الأهلي، بينهم رمضان صبحي ومحمد بركات وإسلام الشاطر، الذي كان يتمنى الانضمام لقناة نادينا”.

وهاجم مرتضى منصور، الإعلامي كريم حسن شحاتة، وقال: “الآن يسخر من الزمالك ورئيسه، لكنه رحل في الماضي حين كان عضوًا بمجلس الإدارة لطلبه الحصول على عمولة في صفقة انتقال لاعبين من المقاولون العرب للزمالك”.