البلدية: تركيب 157 إعلاناً ضمن حملة التوعية ارميها في الأماكن المخصصة لها

كونا – أعلنت بلدیة الكویت الیوم السبت تركیب 157 إعلان (موبي) في المحافظات الست ضمن حملة التوعیة التي أطلقتھا بمشاركة الھیئة العامة للبیئة تحت شعار (ارمیھا في الأماكن المخصصة لھا) منعا لانتشار عدوى فیروس كورونا المستجد كوفید-19.

وقالت البلدیة في بیان صحفي لإدارة العلاقات العامة إن حملة التوعیة تھدف إلى توعیة المواطنین والمقیمین بإلقاء القفازات والكمامات المستخدمة في الأماكن المخصصة لھا في جمیع المحافظات تجنبا لانتشار عدوى الفیروس.

وشددت على أھمیة مشاركة ومساھمة الجمیع في اتباع تعلیمات الجھات المعنیة والإرشادات التوعویة للحیلولة دون انتشار العدوى بالفیروس والقضاء علیھ.

وأوضحت أن الحملة تتضمن عدة محاور رئیسیة تستھدف توعیة المواطنین والمقیمین بإلقاء القفازات والكمامات المستخدمة في الأماكن المخصصة لھا والقضاء على المظاھر السلبیة التي تضر نظافة البیئة وتساعد في سرعة انتشار الفیروس.

وذكرت أن البلدیة والھیئة العامة للبیئة تولیان اھتماما كبیرا بالحفاظ على صحة وسلامة المواطنین والمقیمین ونظافة البیئة من خلال توعیة أكبر شریحة من المجتمع وترویج حملة (ارمیھا في الأماكن المخصصة لھا) للقضاء على المظاھر السلبیة التي تساعد على انتشار العدوى.

وقالت البلدیة إن الإعلانات ال157 في الشوارع والطرق والتقاطعات بالمحافظات الست تحمل عبارات توعیة باللغتین العربیة والإنجلیزیة تحث الجمیع على إلقاء القفازات والكمامات المستخدمة في الأماكن المخصصة لھا.

وبینت أن الإعلانات التوعویة تم توزیعھا على المحافظات الست إذ تم تركیب 20 إعلانا بمحافظة حولي و42 في العاصمة و22 في (مبارك الكبیر) و32 في الأحمدي و16 في الجھراء و25 في الفروانیة.