أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

«الحرس الوطني»: تأمين الغاز للمواطنين والمقيمين

أكد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي اليوم الأربعاء قدرة منتسبي الحرس على تشغيل مصنع الغاز المسال في منطقة الشعيبة لتعزيز جهود شركة ناقلات النفط الكويتية في تأمين الغاز للمواطنين والمقيمين.
جاء ذلك في بيان للحرس الوطني عقب قيام الفريق الرفاعي بزيارة إلى المصنع رافقه فيها المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع والمعاون للاسناد الإداري بالتكليف العميد مهندس عصام نايف ورئيس فرع الطوارئ الفنية العقيد مهندس ادريس عيسى حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية بالوكالة الكابتن علي شهاب ومدير مصنع الشعيبة المهندس أحمد البداح.
كما أكد الرفاعي قدرة منتسبي الحرس على تطبيق بروتوكول التعاون مع شركة ناقلات النفط بمساعدتها في أوقات الطوارئ والأزمات.
واضاف انه تم فرز الكفاءات الفنية والإدارية التي تتمتع بالحرفية والإتقان والانضباطية لتتولى عمليات التشغيل والتعبئة وصيانة أسطوانات الغاز ونقلها وتوزيعها وإدارة أنظمة الإنذار ومكافحة الحريق وإجراءات الأمن والسلامة.
وكان وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي قام بزيارة إلى مصنع الغاز المسال.
وقال الحرس الوطني في بيان صحفي مساء الثلاثاء إنه كان في استقبال الفريق الرفاعي والوفد المرافق الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية بالوكالة الكابتن علي شهاب حيث تم تفقد قوة الإسناد المشكلة من الحرس الوطني لتعزيز إنتاج ونقل وتوزيع الغاز في المصنع.