أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

انطلاق حملة «فزعة للكويت» لدعم الجهود الحكومية في مواجهة فيروس كورونا

تجاوزت حملة «فزعة للكويت» التي انطلقت اليوم السبت لدعم الأسر المتعففة والعمالة المتضررة من الأزمة ودعم الجهود الحكومية في الجوانب الإنسانية المليون دينار.

وانطلقت الیوم حملة (فزعة للكویت) التي تنظمھا الھیئة الخیریة الاسلامیة العالمیة بالتعاون مع 41 جمعیة خیریة كویتیة وتستمر یوما واحدا لدعم الجھود الحكومیة في مواجھة فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

وقال الناطق الاعلامي باسم الحملة الدكتور خالد الشطي لوكالةالانباء الكویتیة (كونا) إن الحملة جاءت استجابة للنداء السامي من حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه وتعبیرا عن تضامن كل فئات المجتمع في مكافحة الفیروس وما خلفھ من آثار اقتصادیة واجتماعیة.

ولفت الشطي الى أن ذلك استدعى لتلك الفزعة الوطنیة لتوحید جھود جمیع الجمعیات الخیریة تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعیة متوجھا بالشكر الجزیل للمقام السامي على لمستھ الحانیة ومشاعره الأبویة تجاه كل من یعیش على أرض الكویت وللجھات الرسمیة والجمعیات والمبرات الخیریة في مواجھة أزمة (كورونا).

وأوضح أن تلك الجھات أسھمت بشكل فاعل ومھم في الوقایة من تفشي الوباء وفي الحد من آثاره الضارة على الصحة العامة وعلى المجتمع وذلك من خلال العدید من المبادرات والفعالیات مبینا أن الحملة ستعمل على معالجة الآثار الناجمة والمساھمة في مدید العون لتجاوز تلك الأزمة بشكل تضامني تحملا للمسؤولیة المجتمعیة وخدمة للكویت وأھلھا.

وذكر أن الحملة تھدف كذلك إلى دعم الجھود الحكومیة للوقایة من الفیروس ودعم العمالة المتضررة من الأزمة ومساعدة الأسر المحتاجة والمتضررة داخل الكویت وإلى دعم ومؤازرة الوزارات والمؤسسات الحكومیة الكویتیة من خلال تأسیس وتسییر وتوفیر الدعم اللوجستي للمراكز الصحیة ومراكز الحجر الصحي.

للمشاركة في الحملة.. اضغط على الرابط
http://tempuri.org/tempuri.html