اتحاد الإمارات للقدم يقرر إقامة مبارياته بدون جمهور.. بسبب كورونا

قرر الاتحاد الاماراتي لكرة القدم أمس الاربعاء اقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية المحلية بدون حضور الجماهير وذلك في ظل الاجراءات الاحترازية المتعلقة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).

وقال الاتحاد في بيان صحفي “تابع اتحاد الامارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية المتعلقة بانتشار فيروس (كورونا المستجد) المعروف باسم (كوفيد 19) والاجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات المعنية لحماية المجتمع”.

واضاف البيان “وانطلاقا من حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والادارية والجماهير تقرر اقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية المحلية بكافة فئاتها بدون حضور الجماهير اعتبارا من اليوم وحتى اشعار آخر”.

ودعا كافة المعنيين بالقطاع الكروي بالدولة والأندية والأكاديميات الخاصة بالتقيد بالقرار حفاظا على سلامة الجميع.

ويشمل القرار المسابقات الكروية في الامارات وهي (كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية ومسابقات المراحل السنية ومسابقات كرة الصالات والكرة الشاطئية ومسابقات السيدات).

وكانت الامارات اعلنت امس الثلاثاء عن تشخيص ستة اصابات جديدة بفيروس (كورونا المستجد) تعود لجنسيات مختلفة وبذلك يكون اجمالي عدد الحالات المعلن عنها 27 حالة شفي منها خمس حالات.