أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

سفارتنا بالأردن للكويتيين: التقيد بالإجراءات الطبية في المنافذ

دعت سفارة دولة الكويت لدى الأردن أمس الأحد المواطنين الكويتيين الموجودين في الأردن إلى الالتزام بالإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة الأردنية فيما يتعلق بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
وأكدت السفارة في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه أهمية تعاون المواطنين الراغبين في زيارة الأردن لا سيما طلبة الكليات والجامعات داعية إلى التقيد بالإجراءات الطبية في المطار الدولي والمنافذ الحدودية البرية حيث يتم اخذ مسوحات حرارية احترازية للتأكد من سلامة الجميع.
ورحبت السفارة بتواصل المواطنين عند الحاجة إلى أي مساعدة مع الشؤون القنصلية عبر الاتصال على الأرقام الآتية على مدار الساعة: 0096265675135 0096265675136 0096265675137 ويلتزم الأردن الذي لم يسجل أي إصابة بالمرض بعزل مواطنيه المشتبه بإصابتهم بالفيروس في مراكز صحية خاصة للتأكد من حالتهم الطبية ويأتي ذلك في وقت قررت فيه السلطات الأردنية منع دخول غير الأردنيين إلى أراضي المملكة القادمين من الصين وإيران وكوريا الجنوبية فيما علقت الرحلات إلى إيطاليا.
وتقوم كوادر وفرق طبية بأخذ مسوحات حرارية للقادمين عبر الحدود للتأكد من الصحة العامة للجميع والحيلولة دون انتشار الفيروس.