أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الكويت

الكويت تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لدعم المحتاجين

كونا – واصلت مؤسسات الكويت وهيئاتها المعنية بالعمل الإنساني نشاطها الاغاثي بتقديم الدعم للمحتاجين اذ تركزت المساعدات خلال الأسبوع المنتهي أمس الجمعة في العراق وبنغلاديش.
وفي هذا الإطار قامت الكويت بتوزيع 120 طنا من المواد الغذائية على العائلات الفقيرة والمتعففة بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى ومحافظة دهوك بالعراق.
وقال مدير مكتب الموصل لمؤسسة البارزاني الخيرية رزكار عبيد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان مساعدات تبلغ 60 طنا قدمتها الجمعية الكويتية للإغاثة مشيرا إلى أنها شملت توزيع الفي سلة غذائية على الاسر المتعففة والمحتاجة بمدينة الموصل.
واضاف تم ايضا خلالها توزيع ألف سلة غذائية على النازحين العراقيين في مخيم (حمام العليل) لافتا الى ان تم توزيع الف سلة اخرى على العائلات المحتاجة بمحافظة دهوك شمالي العراق.
وفي الإطار قال عبيد إن الكويت وزعت 60 طنا أخرى من المواد الغذائية على الأسر الفقيرة والمتعففة فضلا عن تجهيز عدد من المدارس بمدينة الموصل شمالي العراق مشيرا إلى أنها مقدمة من الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية.
وقال مدير مكتب الموصل لمؤسسة البارزاني الخيرية ان المواد الغذائية وزعت على نحو الفي سلة على الاسر المتعففة والمحتاجة بمدينة الموصل.
واشار الى ان الذين تم توزيع المساعدات عليهم فقدوا معيلهم اثناء الاحداث التي جرت بالموصل في السنوات الماضية وهم بحاجة ماسة الى المساعدات الانسانية مبينا ان هذه الحملة هي الثانية من نوعها في الموصل خلال العام الجاري.