الكندري للحكومة: ما يدور حولنا يستدعي رفع مستوى اليقضة والحذر.. لسلامة الدولة ومواطنيها

طالب النائب د. عبدالكريم الكندري الحكومة بتكثيف نشاطها الاعلامي لكي لا تدع مجالاً للاشاعات وتناقل الأخبار من مصادر غير موثوقة، مشددا إنه على «الحكومة رفع مستوى اليقضة والحذر والاستعدادات، فما يدور حولنا يستدعي اتخاذ كافة التدابير الأمنية التي تضمن سلامة الدولة ومواطنيها».


وقال الكندري: «على الحكومة رفع مستوى اليقظة والحذر والاستعدادات، فما يدور حولنا يستدعي اتخاذ كافة التدابير الأمنية التي تضمن سلامة الدولة ومواطنيها، وعليها أن تكثف نشاطها الاعلامي لكي لاتدع مجالاً للاشاعات وتناقل الأخبار من مصادر غير موثوقة .. حفظ الله الكويت».

يأتي تصريح الكندري بعد إعلان البنتاغون، أن الجيش الأمريكي قتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، بناء على توجيهات الرئيس دونالد ترامب “كإجراء دفاعي حاسم لحماية الموظفين الأمريكيين بالخارج”.

واعتبر البنتاغون أن “سليماني وفيلق القدس التابع له مسؤولون عن مقتل مئات من القوات الأمريكية وقوات التحالف”.


وأقر بدوره متحدث باسم ميليشيا الحشد الشعبي، فجر الجمعة، بمقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس، والقيادي البارز في الميليشيا أبومهدي المهندس في قصف استهدف موكبهما بالقرب من مطار بغداد الدولي، وذلك بعد أن أعلن التلفزيون العراقي الرسمي نبأ مقتلهما، فيما تم نقل ما تبقى من جثتي سليماني والمهندس إلى مستشفى المثنى في بغداد.