«خليجي 24».. الإمارات تفوز على اليمن بثلاثية نظيفة

(كونا) — فاز منتخب الامارات امس الثلاثاء على نظيره اليمني بثلاثة اهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة الاولى من دورة كاس الخليج العربي ال24 المقامة في قطر.
سيطر المنتخب الاماراتي على مجريات الشوط الاول من خلال امتلاك الكرة وفرض اسلوبه على المنتخب اليمني مترجما هذه السيطرة بهدفين انهى بهما الشوط.
وجاء هدف الامارات الاول بالدقيقة 21 عن طريق اللاعب علي مبخوت من خلال استغلاله عرضية طويلة صنعها اللاعب بندر الحبابي على رأس مبخوت ليضعها بسهولة في الشباك اليمنية.
واضاف مبخوت الهدف الثاني للامارات بعد اكماله لكرة مرتدة من الدفاع ما عزز من تقدم فريقه في الدقيقة 38 لينهي الشوط وسط محاولات خجولة لتقليص الفارق من المنتخب اليمني.
واستمر الشوط الثاني بمثل ما انتهى به الشوط الاول وهو تحكم الفريق الاماراتي بخيوط المباراة من خلال زيادة الضغط وتهدئة اللعب في الوقت المناسب.
وترجم مبخوت هذه السيطرة بهدف ثالث (هاتريك) بعد مجهود فردي رائع راوغ به دفاع المنتخب اليمني معلنا تقدم الامارات بثلاثة اهداف جميعها جاءت بتوقيعه.
وحاول مدرب المنتخب اليمني سامي النعاش انقاذ ما يمكن انقاذه في المباراة من خلال عمل بعض التغييرات في التشكيلة ولكن باءت محاولاته بالفشل مطلقا حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الامارات بثلاثة اهداف نظيفة.
وتصدرت الامارات فرق المجموعة الاولى بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن العراق الذي فاز على قطر بهدفين مقابل هدف في افتتاح (خليجي 24) ضمن مباريات الجولة الاولى.