«السكنية»: رفع أولوية تخصيص شقق «جابر الأحمد»

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفع أولوية التخصيص على الشقق الحكومية في مدينة (جابر الأحمد) السكنية للسنة المالية 2019-2020 وذلك للطلبات المقدمة حتى 31 ديسمبر 2017.
ودعت المؤسسة في بيان صحفي المواطنين الراغبين في التخصيص على الشقق الحكومية في مدينة (جابر الأحمد) ل520 شقة إلى مراجعة المبنى الرئيسي وفروعه الثلاثة التابعة لها اعتبارا من يوم الأحد المقبل.
وقالت انها ستستقبل مراجعيها اثناء الدوام الرسمي في صالة خدمة المواطن بمبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة إضافة إلى فروعها في منطقتي القرين والجهراء وفرع برج التحرير.
من ناحية أخرى أعلنت المؤسسة أنها ستوزع الدفعة الثانية من قطاع (إن 11) ضمن القسائم الحكومية بمشروع (جنوب مدينة صباح الأحمد) متضمنة 181 قسيمة لاصحاب الطلبات المخصص لهم حتى 21 سبتمبر 2014.
ودعت المؤسسة في بيان صحفي المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المنطقة المذكورة الى مراجعتها يومي الأحد والاثنين المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.
واوضحت ان بطاقات الاحتياط ستوزع يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين مبينة ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي يليه في التخصيص.
ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة الثلاثاء المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.
ويضم المشروع نحو 25 ألف وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع لكل منها إضافة إلى الخدمات الاساسية والمباني العامة منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الاطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.