«السالمية» يخسر بالثلاثة أمام «القوة الجوية» العراقي

خسر فريق كرة القدم بنادي السالمية اولى لقاءاته في بطولة الاندية العربية (كأس محمد السادس) في دور 32 وذلك أمام مستضيفة فريق القوه الجوية العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف منتظرا الجولة المقبلة في الكويت عندما يتقابلان على ستاد ثامر في سبتمبر.
وعلى الرغم من تقدم وتفوق السالمية في النتيجة بتسجيل مساعد ندا هدف الفريق من ركلة جزاء صنعها الفلسطيني الوافد الجديد عدي الدباغ بعد مروره من حارس المرمي في الشوط الاول الا ان السماوي سرعان ما تراجع للوراء بدون مبرر ليعطي الفرصة للقوة الجوية بتنظيم صفوفه وتركيزه تدريجيا وضغط على السالمية الذي لم يتمكن من مواجهة ضغط الجوية ليحقق مهاجمه السوري الميداني هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول.
وواصل “القوة” تفوقه هجوميا مع بداية الشوط الثاني محققا هدفه الثاني بمرمى نواف المنصور الذي استقبلت شباكه الهدف الثالث وسط اداء وتراجع غريب للسماوي الذي نشط في آخر ربع ساعة وسنحت له أكثر من فرصة للتعادل اطاح بها كلها المحترف فابيانو داخل منطقة الجزاء.
ودفع المدرب باللاعبين بدرالسماك وفيصل العنزي في الشوط الثاني املا في تعزيز قوة الفريق الا ان هذا الامر لم يغير ساكنا رغم محاولات السماوي في تعديل الوضع.
ويمكن للسالمية العودة وتكملة مشواره في البطولة شريطة أن يقرأ مدربه الجوله القادمة بشكل منطقي ويصحح من السلبيات التي رافقت الفريق في لقاء الذهاب.