إنجاز جديد لألفيس أمام بايرن ميونيخ

يحتفل البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي بوصوله إلى رقم خاص خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
  
وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن ألفيس بات ثاني لاعب برازيلي يشارك في 100 مباراة أساسيًا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد وفنربخشة التركي السابق، الذي شارك في 120 مباراة قبل اعتزاله.

ويواصل ألفيس تألقه في دوري أبطال أوروبا، في كل الفرق التي لعب لها، إذ سجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ.

كما ذكرت الشبكة ذاتها أن البرازيلي ساهم في 8 أهداف منذ الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، إذ سجل 4 أهداف وصنع مثلها، أكثر من أي مدافع.

أما حساب “ميستر شيب” الإسباني للإحصائيات فأكد أن هدف ألفيس في مرمى بايرن ميونيخ هو ثاني أسرع هدف يتلقاه الفريق البافاري بدوري أبطال أوروبا بعد 84 ثانية فقط، ويملك روني الهدف الأسرع في مرمى الفريق الألماني بعد 65 ثانية فقط.

وانضم ألفيس إلى صفوف الفريق الباريسي مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن اللاعب البرازيلي سبق له التتويج بلقب دوري الأبطال 3 مرات بقميص برشلونة أعوام 2009 و2011 و2015، إضافة إلى الميدالية الفضية الموسم الماضي في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد على يوفنتوس الإيطالي 4-1، ليتوج الفريق الملكي باللقب للمرة 12 في تاريخه.