سيميوني: كونتي أفضل مني

أبدى دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد إعجابه بفريق تشيلسي الإنجليزي، منافسه غدًا الاربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عشية المباراة: “أعتبر أن تشيلسي هذا فريق مختلف عن الذي واجهناه في 2014. أنا معجب به”.

وأضاف: “تشيلسي يلعب بقوة وتوازن في كل خطوطه وبشكل جماعي في الدفاع ويعرف ما يجب عليه فعله في الملعب. لذلك فاز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي”.

وتابع: “إنه منافس صلد ولديه أفكار واضحة للغاية، ومدرب لديه قدرة واضحة جدا في نقل ما يريده للاعبين وهذا سيجعل المباراة جيدة للغاية، حيث سيتعين علينا نقل اللعب للمكان الذي نشعر فيه بأننا أكثر ارتياحا”.

ورأى سيميوني أن المدير الفني الإيطالي لتشيلسي أنطونيو كونتي أفضل منه، مشيرا إلى أنه يحب كلا من الحارس السلوفيني يان أوبلاك والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، الذي لعب أيضا في الروخيبلانكوس.

وقال المدرب الأرجنتيني: “إنهما الأفضل في العالم”، كما تحدث عن المهاجم ألفارو موراتا لاعب البلوز وقال: إنه لاعب مهم داخل المنطقة ولديه تحركات خطيرة، ويظهر بشكل مؤثر مع هازارد وويليان أو بيدرو.