«الفضالة».. يشتعل على تويتر

لم تكف مواقع التواصل الاجتماعي عن الاشتعال عبر هاشتاق #الفضاله_السبب_بحرق_البدون وهو الهاشتاق الذي حاز مشاركات واسعة، وحمل رئيس الجهاز المركزي للمقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة مسؤولية ما وصفوه بتدهور أوضاع فئة غير محددي الجنسية، فيما نسب المشاركون في الهاشتاق إلى لجنته أسباب الظلم الواقع على أبناء هذه الفئة.

وفي ذلك، دعا مغرد رواد مواقع التواصل بالتفاعل مع القضية “تفاعلو يا أهلنا الكويتيين والبدون وخلوا الناس كلها تعرف أن السبب هو الفضالة ولجنته الظالمة”، وكتب مغرد “يوم الحساب لا ينفع مال ولا بنون بشنو بقابل الله وانت كل يوم حارق واحد”.

في حين أبدى مغرد تعاطفه مع الشاب حارق نفسه “الله المستعان شاب في عمر الزهور يضحي بنفسه بسبب ضيق الحياة الكريمة له في دولة الخير الكويت”، وكتب حساب آخر “الفضالة ظلم ١٢٠ ألف بدون يحترقون كل يوم بسبب تعسفه وعنصريته”.

وتواصلت رسائل الموساة لأبناء هذه الفئة، فقال مغرد “إخواننا البدون لا تيأسوا من روح الله إن مع العسر يسر إن مع العسر يسر” ولن يغلب عسر يسرين.. اللهم فرج كربكم وهمكم”، في حين قال آخر “إن الله يمهل ولا يهمل وانت ومن معك ياصالح الفضاله السبب بحرق البدون لنفسه”.