الخميس - 2026/06/25 12:54:24 مساءً

NE

News Elementor

هذا الموقع بــرعاية

الرئيس الإماراتي يتسلم رسالة خطية من نظيره البيلاروسي تتصل بالعلاقات الثنائية

تسلم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رسالة خطية من الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، تتعلق بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وقام بتسليم الرسالة فيكتور لوكاشينكو، المبعوث الخاص للرئيس البيلاروسي، خلال زيارته الحالية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات وبيلاروس، وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص الجانبين على توسيع آفاق التعاون الثنائي وتعزيز الشراكات في مختلف القطاعات بما يدعم العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

اقرأ أيضًا:

رئيس الأركان البحريني يلتقي الأمين المساعد للشؤون العسكرية بمجلس التعاون

الاكثر قراءة

اشترك معنا

برعايـــة

حقوق النشر محفوظة لـ أخبار الكويت © 2025
تم تصميمه و تطويره بواسطة

www.enogeek.com