في تصعيد جديد ينذر بتدهور الأوضاع، أصدر الجيش التابع للكيان المحتل تحذيرًا عاجلًا لسكان سبع بلدات تقع شمال نهر الليطاني في جنوب لبنان، مطالبًا إياهم بالإخلاء الفوري.
وأوضح الجيش أن هذه الخطوة تأتي تمهيدًا لاتخاذ “إجراءات قوية” ضد مواقع تابعة لجماعة حزب الله، متهمًا إياها بخرق اتفاق وقف إطلاق النار الساري بين الجانبين.
ويعكس هذا التحذير تصاعد التوتر في المنطقة الحدودية، رغم سريان الهدنة، حيث تتكرر الاتهامات المتبادلة بخرق الاتفاق، ما يهدد بانفجار الأوضاع مجددًا.
وتثير هذه التطورات مخاوف من موجة نزوح جديدة في جنوب لبنان، في ظل استمرار العمليات العسكرية والتحذيرات الأمنية للسكان.
اقرأ أيضًا:
المشتبه به في إطلاق النار يعترف باستهداف مسؤولين في إدارة ترامب

