آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-05-24 04:42 PM

«هيئة الزراعة»: افتتاح عدد من الحدائق في المناطق الجديدة.. قريباً

  • 2017 Apr 22
  • 4062

أكد نائب قطاع الزراعات التجميليه في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالتكليف المهندس غانم السند ان القطاع وبتوجيهات من رئيس الهيئة المهندس فيصل الحساوي على وشك الانتهاء من تنفيذ مشاريع عدد من الحدائق في المناطق الجديدة خلال الأسابيع المقبلة وافتتاحها قريبا.
 
 
وقال السند في تصريح صحافي إنه تم تنفيذ مشاريع حدائق في عدد من مناطق العاصمة وصلت الى (٣٩ ) حديقة بالاضافه الى انشاء حديقة في منطقة صباح السالم وجاري حالياً تنفيذ عدد (٢) حديقة في منطقة النهضة. 
 
وأوضح أن الهيئة أخذت بعين الاعتبار توفير كل وسائل الراحة لرواد تلك الحدائق وإضافة ساحة لألعاب الأطفال وتجهيز الملاعب وبعض النوافير واستخدام النباتات الاقتصاديه مائيا وبعض التصاميم الجديدة ووضع المجسمات والصخور والمحميات بالاضافة الى وضع انارات ليلية تعطي منظرا جماليا ليكون عامل جذب لمرتاديها.
 
واشار الى أن الهيئة تقوم بمتابعة المقاولين وتطالبهم بضرورة الانتهاء من الأعمال في تلك الحدائق سواء بالتنفيذ أو الصيانة أو من الناحية التجميلية فيما يتعلق بالمناطق والطرق الرئيسية.
 
وحول تأخير ايصال المياه لبعض تلك الحدائق، لفت السند الى ان القطاع متواصل مع كل وزارات الدولة التي لها ارتباط بتنفيذ مشاريع الهيئة مثل وزارتي الاشغال والكهرباء والماء والطلب منهم بسرعة الانجاز خصوصا فيما يتعلق بايصال المياه وضخها في تلك الحدائق لسقي المزروعات وايصال التيارات الكهربائية وعمل التمديدات اللازمة.
 
ونوه السند ان من المشاكل المتكررة التي تواجهها الهيئة في الحدائق العامة هي الاتلافات المتعمدة من بعض الرواد خصوصا بعض الشباب اتلاف المزروعات وتكسير المعدات الترفيهية مثل الكراسي والعاب الاطفال ودورات المياه بالاضافة الى اتلاف شبكات الري مما يسبب في تاخير التطوير والهدر في ميزانية الدولة.
 
وطالب السند مراعاة تلك المشاريع والمحافظه عليها وعلى ممتلكاتها كونها في النهاية متنفس للاهالي والاطفال يستجوب على الجميع التعاون والوقوف الى جانب الهيئة للحفاظ علي مشاريعها من التكسير والتخريب كونها بالتالي خصصت للسكان ولاهالي المناطق.

تعليقات الزوار

خطأ (#32)
آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-05-24 04:42 PM

خطأ (#32)

.حدث خطأ داخلي في الخادم

The above error occurred while the Web server was processing your request.

Please contact us if you think this is a server error. Thank you.