آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-06-26 06:44 PM

مدينة صباح السالم الجامعية ستكون أحد معالم الكويت

  • 2017 Apr 13
  • 5830

زارت رئيسة دار الآثار الإسلامية في الكويت الشيخة حصة صباح السالم مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، صباح أمس الأول للتعرف على مراحل الإنجاز بالمشروع الوطني والتواصل مع إدارة البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت المشرفة على المدينة الجامعية.

وكان في استقبال الشيخة حصة مدير البرنامج الإنشائي د. قتيبة رزوقي، ومساعد مدير البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم، حيث جرى خلال اللقاء تعريفها بمكونات ومراحل إنجاز مشروع مدينة صباح السالم الجامعية. وقامت الشيخة حصة بجولة ميدانية في المدينة الجامعية زارت خلالها مجموعة من المرافق والكليات الجامعية، حيث اطلعت على مجريات العمل داخل المشروع ومراحل تطوره.

وفي نهاية الجولة اطلعت أيضا على الركن الخاص بتأثيث المدينة الجامعية، وقدم لها المهندسون المختصون نبذة عن طرق تأثيث الكليات بالشكل الذي يناسب جمالية المباني، وكيفية اختيار الشركات، بالدقة المطلوبة لهذا الصرح الأكاديمي التعليمي والعلمي.

وخلال الزيارة قالت رئيسة دار الآثار الإسلامية إن مدينة صباح السالم الجامعية التي ستكون قريبا خلال سنتين أو ثلاث أحد معالم الكويت وهذا أمر غير مستغرب على الكويت في أن تكون دائما سباقة في تقديم القيمة المعرفية المضافة لأبناء الوطن، متمنية أن تكون مخرجات هذا الصرح الأكاديمي ومستوى الطلبة المتخرجين منه بمستوى البناء والأفكار التي أنشئت فيها هذه الجامعة.

وأضافت في تعليقها على تسمية المدينة الجامعية باسم والدها الأمير الراحل المغفور له الشيخ صباح السالم أن جامعة الكويت أصلا كانت أحد أهم الطموحات والأهداف التي سعى المرحوم الشيخ صباح السالم إلى تحقيقها، والحمد لله تحقق حلمه في إنشاء جامعة الكويت وانطلاقها في حرم الشويخ والخالدية، متمنية أن يستمر تألق جامعة الكويت في هذا الصرح المعماري والتعليمي الرائع وهو مدينة صباح السالم الجامعية، متمنية التوفيق للفريق الوطني المشرف على إنجاز هذا المشروع.

تعليقات الزوار

خطأ (#32)
آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-06-26 06:44 PM

خطأ (#32)

.حدث خطأ داخلي في الخادم

The above error occurred while the Web server was processing your request.

Please contact us if you think this is a server error. Thank you.