آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-06-26 08:11 AM

مهرجان المرأة العربية للابداع يكرم الشيخة حصة سعد العبد الله السالم الصباح

  • 2017 Jan 13
  • 13601

كرم مهرجان المرأة العربية للابداع في دورته الاولى مساء امس الخميس رئيسة مجلس سيدات الاعمال العرب الشيخة حصة سعد العبدالله السالم الصباح لاختيارها كأفضل سيدة اعمال عربية لعام 2016.
جاء ذلك خلال فعاليات الدورة الاولى لمهرجان المرأة العربية للابداع بمدينة شرم الشيخ لتنشيط السياحة الذي يعقد خلال الفترة من 12 حتى 14 يناير الجاري وذلك تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالدة فودة.
وأعربت الشيخة حصة في كلمتها خلال الحفل عن شكرها لهذا التكريم ولرئيس المهرجان الدكتورة أمال ابراهيم على جهودها لانجاح هذا الحدث الذي وصفته بأنه "يعد خطوة جيدة لدعم الحركة السياحية في مصر".
وثمنت هذا الحدث باعتباره خطوة جيدة لتنشيط السياحة الداخلية في البلاد العربية التي تزخر بالعديد من أنواع السياحة والتي منها العلاجية والتاريخية والدينية وغيرها والتي لن تجدها في اقليم متقارب مثل المنطقة العربية.
ولفتت الشيخة حصة إلى أن هذا الدور يقوم به المجلس من خلال زيارات سنوية دورية لاحدى الدول العربية الشقيقة والتي بدأت بمصر ثم المغرب وسيتجه هذا العام الى الجزائر الشقيقة.
واكدت في كلمتها على دعم مجلس السيدات الاعمال العرب لمصر قيادة وحكومة وشعبا "لما تتعرض له من موجات ارهابية وحرب حقيقية تستهدف ابنائها حماة الوطن" مضيفة ان "وجودنا هنا هو اكبر دليل على دعمنا للسياحة المصرية".
وجددت التأكيد على الدعم الكامل للمسيرة الاقتصادية لمصر حتى "يتعافى الاقتصاد المصري" مؤكدة الثقة في الخطوات الجادة التي تقوم بها الدولة المصرية لدفع عملية التنمية الاقتصادية فيها.
وحثت الشيخة حصة على زيارة مدن مصر المختلفة "بما تحمله من عبق التاريخ والاستمتاع بجوها المعتدل طوال العام".
ووجهت الدعوة لسيدات الاعمال العربية للمشاركة كلا في بلدها في قطار التنمية الاجتماعية والتعاون مع المجلس الذي يتم عامه ال18 والذي امتدت رقعته ليشمل 22 دولة عربية منوهة بأن المجلس اقام العديد من التحالفات شرقا وغربا ليصبح "له صدى واسعا في مختلف ارجاء العالم لتحقيق مفهوم التنمية الشاملة التي يسعى من اجلها الجميع".

تعليقات الزوار

خطأ (#32)
آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-06-26 08:11 AM

خطأ (#32)

.حدث خطأ داخلي في الخادم

The above error occurred while the Web server was processing your request.

Please contact us if you think this is a server error. Thank you.