آخر تحديث في : 2017-09-19 15:25:00 - تاريخ اليوم : 2017-09-19 08:15 PM

البلدية: وقف الهدر.. والقياديون يبصمون

  • 2017 Sep 13
  • 21
البلدية: وقف الهدر.. والقياديون يبصمون

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري أهمية عدم تأثير ترشيد الإنفاق على سير العمل في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية.

وقال الجبري في بيان صحافي عقب ترؤسه اجتماع للهيئة بشأن ترشيد الانفاق في برنامج الدعوم وتأثيره على ميزانيتها ان الترشيد يجب ان يكون داعما لسياسة زيادة الانتاج المحلي في البلاد.

واوضح ان الهيئة بدأت العمل على تنفيذ إيقاف الهدر في ميزانيتها والسعي لتحقيق خطط الهيئة في الحد من الإنفاق مشيرا الى إشرافه المباشر على تنفيذ توصيات فريق الميزانيات الذي شكله واعتمد توصياته الخاصة بترشيد الإنفاق في أبواب الميزانية.

وشدد على ضرورة عدم تأثر المستفيدين من الدعوم وعدم المساس بحقوق أصحاب الحلال والمزارعين وتلافي أي أعباء إضافية تعوق إنتاجهم داعيا الى توفير كل ما يحتاجه المربون والمزارعون من اجل زيادة الانتاج المحلي.

وتعمل البلدية على أخذ بصمة الموظفين والقياديين المعفيين سابقًا من البصمة.

وكان وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية، اصدر قرارا وزاريًا يقضي بوقف الاستثناءات من الالتزام بنظام البصمة اعتباراً من أول اكتوبر 2017، فيما استثنى الجبري فقط ذوي الاعاقة الشديدة أو الذهنية المتوسطة بشرط تقدمهم لجهات عملهم من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة بما يفيد أن إعاقتهم لا تمكنهم من البصمة لاثبات الحضور والانصراف، مبيناً انه لايجوز إعفاء أي فئات أخرى من البصمة أياً كان مستوى وظائفهم الإشرافية أو المصنفة أو مدة خدمتهم.

تعليقات الزوار

آخر المقالات

كلمات استدلاليه