اختتام فعاليات انتخابات الجمعيات العلمية في جامعة الكويت

بأجواء ديمقراطية طلابية استمر العرس الطلابي في جامعة الكويت لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2017/2018 حيث شهد اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر انتخابات كلية العمارة والتي تضم ثلاث تخصصات وهي العمارة والتصميم الداخلي والعمارة الداخلية حيث تم اكتساء الحرم الجامعي بالخالدية الجامعة بوشاح الديموقراطية والحماس الطلابي الذي عم أرجاء كلية العمارة.
وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2017/2018 الدكتور ثقل العجمي أن جامعة الكويت تشهد آخر محطات انتخابات الجمعيات العلمية في كلية العمارة مشيدا بالجهود المبذولة خلال فترة العرس الديمقراطي في مختلف كليات جامعة الكويت ومتمنيا كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.
وفي هذا الصدد قال رئيس لجنة الاقتراع في انتخابات جمعية العمارة طارق دشتي أنه تم فتح باب الاقتراع في تمام الساعة 8:00 صباحاً وسيتم إغلاق باب الاقتراع في تمام الساعة 2:00 ظهرا، موضحا أنه كان هناك تعاون ما بين الطلبة والمنظمين خلال عملية الاقتراع والتنظيم عند مدخل الدخول والخروج بالإضافة الى التزام الطلبة من خلال إبراز البطاقة الجامعية قبل دخولهم الى باب الاقتراع.
وأشار دشتي إلى أن عدد المقترعين وصل حتى الساعة 12 ظهرا 12 طالبا من أصل 29، و 155 طالبة من أصل 365 متمنياً أن يسير اليوم الانتخابي بكل ايجابية ومن غير أي مشاكل.