أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

محمد هنيدي: «أرض النفاق» حقق نجاحًا بعيدًا عن الفضائيات المصرية

قال الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي، إنه رغم عدم عرض مسلسله الجديد “أرض النفاق” على الفضائيات المصرية، إلا أنه حقق نسبة مشاهدة كبيرة ولفت أنظار المشاهد في مصر وخارجها، وهذا أكبر دليل على أن الأعمال الجيدة تنتصر، وتصل إلى الناس مهما كان حجم التحديات.

وعن سبب اهتمامه بالترويج للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أضاف لإرم نيوز: “بالفعل لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعمل؛ لأن هذه المواقع باتت جزءًا من حياتنا، كما شجعني على ذلك استقبال الجمهور للعمل والتفاعل معه”.

وبشأن أسباب النجاح، قال هنيدي: “في البداية القصة طبعًا، فهي رائعة لأنها من تأليف الكاتب الكبير يوسف السباعي، الذي أراد أن يصلح حال الإنسان من خلال تناول حبات مثل الشجاعة والصراحة، وهذه الرواية تقدم روشتّة لعلاج المجتمع”.

وعن صعوبات العمل، تابع: “كنت خائفًا لأن العمل قدمه الفنان الكبير فؤاد المهندس في شكل فيلم، وحقق نجاحًا كبيرًا، ولكن سيناريو المسلسل أعجبني جدًا حيث اعتمدنا على تقديمه في شكل حلقات منفصلة متصلة، ولذا ظهر إيقاع المسلسل رشيقًا وفي كل حلقة تجد حدثًا جديدًا”.

وبشأن أفضل الأعمال الكوميدية من وجهة نظره هذا العام، قال: “بصراحة لم أشاهد أي عمل حتى الآن، ولكن من شكل البروموهات أرى أن الأعمال جيدة، ولكن جرعة الكوميديا قليلة أمام الأكشن”.

وحول ما تردد بشأن عمل جزء ثانٍ لفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” اختتم محمد هنيدي: “الفكرة قائمة وبعد إجازة العيد سوف نبدأ جلسات التحضير للبحث عن أحداث جديدة يمكن تقديمها في الجزء الثاني”.