رادي عن قائمة الأزرق: إرضاء الجميع غاية لاتدرك

دافع مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المؤقت الصربي رادي عن خياراته لقائمة الازرق التي اعلنت امس وقال ان إرضاء الناس – في اشارة الى الأندية واللاعبين والجماهير – غاية لا تدرك.

وكان رادي أعلن عن قائمة ضمت 23 لاعبا، استعدادا لوديتي الاردن، في عمان 21، والكاميرون في الكويت 25 الجاري.

وقال رادي في مؤتمر صحفي ظهر اليوم في الاتحاد، لشرح خطة إعداد الأزرق، وتوضيح وجهة نظره للشارع ، جراء اختياراته، التي طالتها بعض الانتقادات، إن عمله سيتركز على الأمور التنظيمية، والخططية، الى جانب استشفاء اللاعبين، بمعاونة الجهاز الطبي، في ظل جهد كبير قاموا به خلال الموسم الحالي، بسبب المشاركات المتلاحقة.

وأعرب رادي عن اعتزازه بتولي مهمة المنتخب الكويتي، بصفة مؤقتة، متمنيا أن يكون عند حسن الظن.

وحول استبعاد بعض اللاعبين من قائمة الازرق، قال رادي إن عدم اختيار بدر المطوع، وحسين حاكم، ومساعد ندا، جاء كون الثلاثة يمتلكون الخبرة الكافية، والتي كان سيعول عليها في حال خوض بطولة مجمعة، وهو ما يختلف في الوقت الحالي من وجهة نظره، حيث يتطلب الأمر في مواجهتي الأردن والكاميرون، وجوها شابة.

وبين رادي أن الإصابة سبب ابتعاد علي مقصيد عن صفوف الأزرق، فيما لا تتوفر لديه معلومات كاملة عن طلال جازع، في اشارة لعودة اللاعب منذ فترة قليلة من الإصابة، حيث غاب منذ بداية الموسم.

من جانبه قال مدير المنتخب فهد عوض، إن تدريبات الأزرق الأول ستنطلق في الكويت 18 الجاري، على ملعب الاتحاد، على أن تكون المغادرة للأردن بعدها بـ24 ساعة، فيما ستكون العودة في تاريخ 22 من نفس الشهر، بعد المباراة مع المنتخب العماني بيوم.

ويدخل الأزرق في معسكر مغلق لـ48 ساعة، قبل مواجهته مع الكاميرون المقررة في الكويت 25 الجاري.